ريال مدريد يسحق كروز أزول ويتأهل لنهائي المونديال

ريال مدريد يسحق كروز أزول في نزهة بمراكش ويتأهل لنهائي المونديال

حقق ريال مدريد الأسباني انتصاراً عريضاً برباعية نظيفة على كروز أزول المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2014 FIFA على ملعب مراكش في مراكش يوم الثلاثاء.

افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق سيرخيو راموس قبل أن يعزز كريم بنزيمة النتيجة ليتقدم بطل أوروبا بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الأول قبل أن يضيف جاريث بايل الهدف الثالث بداية الشوط الثاني فيما سجّل إيسكو الهدف الرابع وليتأهل ريال مدريد بذلك إلى المباراة النهائية للبطولة.

بدأ ريال مدريد اللقاء باندفاع هجومي وسيطر على مجريات اللقاء وقد كاد أن يفتتح التسجيل بعد مرور 11 دقيقة بعد تسديدة من كريم بنزيمة ارتطمت بالقائم قبل أربع دقائق فقط من تسجيل الفريق الأسباني هدف التقدم بعد ركلة حرة من توني كروس تابعها سيرخيو راموس برأسه في المرمى مفتتحاً التسجيل في اللقاء.

وواصل ريال مدريد سيطرته ونجح بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 36 بعد مجهود فردي مميز من داني كارفاخال على الجهة اليمنى قبل أن يرسل كرة عرضية تابعها كريم بنزيمة المتقدم من الخلف بمتابعة مباشرة من بين قدمي الحارس المكسيكي خوسيه كورونا.

وكاد كروز أزول أن يقلّص الفارق قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما أُعيق هيوجو بافون داخل منطقة الجزاء من سيرخيو راموس ليتقدم جيراردو تورادو ويسدد ركلة الجزاء ولكن الحارس الأسباني إيكر كاسياس تألق في إبعاد الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 2-0.

وواصل ريال مدريد تفوقه في الشوط الثاني ونجح بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 50 بعد تمريرة متقنة من كريم بنزيمة إلى كريستيانو رونالدو الذي أرسل كرة عرضية تابعها الويلزي جاريث بايل برأسه في المرمى معززاً التفوق الواضح للفريق الأسباني.

في المقابل، كانت معظم محاولات كروز أزول خجولة إلا ما ندر والتي كاد أن يسجل منها البديل بابلو باريرا هدفاً شرفياً في الدقيقة 66 بعد مجهود فردي مميز تخطى على إثره المدافع البرازيلي مارسيلو قبل أن يتطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس إيكر كاسياس.

وفي الدقيقة 72، سجّل ريال مدريد الهدف الرابع وبطريقة مميزة بعد مراوغة متقنة من كريستيانو رونالدو الذي مرر الكرة إلى إيسكو الذي تخطى بدوره مدافعين من كروز أزول قبل أن يسجل بتسديدة أرضية زاحفة على يمين الحارس المكسيكي خوسيه كورونا.

وواصل ريال مدريد ضغطه في الدقائق التالية بحثاً عن هدف خامس وكاد أن يحقق مبتغاه في الدقيقة 84 بعد كرة عرضية وصلت إلى سامي خضيرة الذي تابعها برأسه ولكن ارتطمت بالقائم الأيمن لينتهي اللقاء بفوز كبير لريال مدريد برباعية نظيفة.

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

pub2

تواصل معنا

rss1facebook.com_twitteryoutube